بعد "الطواريد" .. نسرين طافش في "العقاب والعفرا"

النجمة نسرين طافش

07.08.2016 | 07:41

بعد المسلسل البدوي "الطواريد", أعلنت النجمة نسرين طافش عن انضمامها لأسرة المسلسل البدوي الأردني "العقاب والعفرا" الذي يجري تصويره حالياً في عدة مناطق في الأردن .

ونشرت طافش صورة لغلاف نص المسلسل على صفحتها عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي, وعلقت عليها ‫"‏تصبحون على ماتحبون (‏العقاب والعفراء )عمل ‫‏بدوي ‫‏ملحمي ‫مقتبس عن ‫‏قصة واقعية ‫قصة حب ‫ ‏الثقة بالله ‫‏حرة بالله ‫غنية بالله ‫‏الحمدلله ".

 

ويأتي المسلسل ضمن سياق الدراما البدوية القائمة على "ثيمة" متكررة للعلاقة المتعثّرة بين فارس القبيلة و"ابنة الشيخ" بسبب قضايا الثأر والسلطة والخلافات.

 

والمسلسل البدوي الأردني ( العقاب والعفراء) للكاتبة نورا عوض الدعجة والمخرجة رولا الحجة وانتاج مؤسسة عصام حجاوي للانتاج والتوزيع الفني.

 

ويشارك في بطولة المسلسل عبد المحسن النمر ونسرين طافش ,ونخبة من الفنانين الاردنيين منهم: عبير عيسى ، جميل عواد، جولييت عواد، لونا بشارة، باسلة علي ,علاء الجمل،غادة عباسي، وسام البريحي ,عبد الكريم القواسمي, شاكر جابر, سهير فهد, علا مضاعين, محمد الضمور، علا ياسين، داوود جلاجل ، ابراهيم ابو الخير ، هشام هنيدي، رفعت النجار، منذر خليل مصطفى، رانيا سامي، وحسن خمايسة.

 

ويذكر أن نص المسلسل كان مُعدّاً للتنفيذ العام الماضي، عن قبيلة "العقاب" تغزو أخرى وتقضي على قائدها فتتصدر ابنته "العفراء" للانتقام بمساعدة أقارب والدها, وتدريجياً تتحول العداوة والبغضاء والضغينة بين "العقاب" و"العفراء" إلى ود وتفاهم يصطدمان بصعوبة الاقتران بسبب العلاقات المتوترة بين القبيلتين.

 

وشاركت طافش خلال شهر رمضان المبارك 2016  في مسلسل "الطواريد" تأليف وسيناريو وحوار مازن طه، إخراج مازن السعدي، , ويشارك في بطولته عدد كبير من أهم الممثلين أمثال محمد حداقي، أحمد الأحمد، مرح جبر، أيمن رضا، روعة ياسين، تيسير ادريس، أندريه سكاف، جيني أسبر، محمد خير الجراح، مديحة كنيفاتي، نور العايق وآخرين.

 

سيريانيوز

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved